القائمة الرئيسية

الصفحات

المصحف الشريف بدون نت | المصحف الشريف مكتوب | المصحف الشريف كامل | المصحف الشريف

المصحف الشريف بدون نت | المصحف الشريف مكتوب | المصحف الشريف كامل | المصحف الشريف

المصحف الشريف بدون نت | المصحف الشريف مكتوب | المصحف الشريف كامل | المصحف الشريف




المصحف الشريف


 

السلام عليكم ورحمة الله، اليوم سنتحدث كما وعدناكم  كل يوم عن تطبيق جديد وبرامج جديده، اليوم سنتحدث عن تطبيق شديد الاهميه ورائع الاستخدام وسهل التنقل بين الصفحات ويمكن تحميل التطبيق بكل سهوله، وموضوع اليوم هو عن تطبيق المصحف الشريف مجانا للهواتف المحمول وابضا للكمبيوتر بطريقه مجانية.

 

 

يمكنك تحميل تطبيق المصحف الشريف من خلال رابط مباشر بدون اي رسوم ويمكن ال تنزيل من جميع أنحاء العالم أفضل تطبيق، الذي يساعدك على الالتزام والحفظ بكشل جيد، ومن خلال هذا الرابط تحميل المصحف الشريف يمكن الذهاب مباشرا الي موقع من أشهر المواقع الأن وتحميل اخر تحديث الجديد للتطبيق، التطبيق له مميزات كثيره ومختلفه داخل الصفحات والتي تساعدك في التنقل بسهوله فقط قم بتحميل المصحف الشريف لجميع الاجهزه للأندرويد بحركة بسيطة فقط،

 

 


مميزات تطبيق المصحف الشريف للأندرويد

 

 


من خلال التطبيق يمكنك التنقل بكل سهوله بين الصفحات والاجزاء بشكل أفضل في قسم من أقسام التطبيق.

 

التطبيق به مميزات اخري مثل النسخة السابقه الإلكترونية، بها دعاء ختم القراءه.

 

تطبيق المصحف الشريف هذا كاملا دون استخدام الانترنت مثل المصاحف الورقي مصمم للقراءه في أي وقت واي مكان للاندرويد وجاهز الكمبيوتر يتم التحميل فقط تقوم بالضغط على هذا الرابط تحميل المصحف الالكتروني،.

 


يسهل عليك هذا التطبيق الانتقال إلى الصفحات المطلوبه من الفهرس اذا تريد تلك السور تذهب إلى الفهرس للوصول إلى ما تريد ويعتبر الفهرس له مهمة في نسخة المصحف الالكتروني هذا.

 


يمكنك البحث داخل التطبيق عن السور او الاجزاء بالترتيب في هذا الإصدار ويوجد طرق وبعض برامج مختلف لا تعمل دون الانترنت فقط اضغط على الرابط وقم بتنزيل التطبيق من على متجر عام مثل متجر بلاي، ويوجد أنواع مختلفه من تطبيقات الاندرويد المجاني ولكن برنامج المصحف الشريف المجاني هذا رائع الاستخدام عن غيره.

 

يمكنك تحميله للايفون من موقعنا الإلكتروني هذا ويمكن اكتساب معلومات جيده بتتبع الخطوات المشروحه هنا، من خلال الرابط اسفله ستتمكن من التنقل داخل موقع ماتريكس55 بشكل جيد اليوم وكل يوم.

 

من أهم مميزات هذا التطبيق انك اذا وصلت إلى صفحه معينه وتم إغلاق التطبيق في أي وقت عندما تفتح التطبيق مره آخره ستذهب تلقائي ال الصفحه السابقه وهذه النسخه تظهر باللغه العربي ولكن لايمكن تغيير اللغه داخل البرنامج فهذا تطبيق عربي اللغه على الإنترنت ويعتبر من أحدث ومن افضل المواقع الرسمية بكل ما يوجد به من ميزات جديده ، بالتالي يمكن استخدام الأدوات التي داخل التطبيق الأكثر شرحا، يقدم هذا التصبيق للقاري صيغه كتابيه واضحه.

 

 

يوجد تطبيقات مختلفه في جميع مواقع السوشيال مجاني ولكن ليس بها مميزات الاتصال بدون الانترنت للكمبيوتر والهاتف المحمول.

 


تحميل تطبيق المصحف الشريف مباشر مجاني حول العالم فقط قم بالضغط على هذا الرابط الأن ويمكنك تحديث بالشكل الجديد من خلال الرابط عند تنزيل التطبيق وادوات تساعدك على سهوله التنقل والتي تعتبر أشهر الاستخدام عند تحميل التطبيق على الكمبيوتر، يمكنك تحميل التطبيق على اجهزه مختلفه بسهوله الان ويمكنك التحديث مجانا .

 

تحميل تطبيق المصحف الشريف مجانا من خلال هذا الرابط


يمكنك تحميل برنامج المصحف الشريف للكمبيوتر  من هنا


حمل تطبيق المصحف الشريف موبايل mobile

يوجد تطبيقات مجانية علي موقع ماتريكس55 يجب عليك الزياره  للموقع كما تشاء


برنامج المصحف الشريف بدون انترنت للكمبيوتر والهاتف mobile مجانا


برامج لجهاز  اندرويد للكمبيوتر والهواتف mobile مجانا بدون انترنت مجانا علي موبايل  mobile بطرق مجانية




للمزيد من البرامج والتطبيقات الخاصه بالسوشيال ميديا اضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع